تحميل اسطوانة التعريفات Snappy Driver Installer من الانترنت


برنامج Snappy Driver لتعريف أى جهاز من الانترنت

وجب التنويه ان موقع وعد الحر للمعلوماتية وفريق العمل غير مسؤل عن اي خلل يصيب الهاتف نتيجة العمل الخطأ
لذالك يجب عليك قرائة الموضوع بشكل جيد قبل البداء
سلامة هاتفك تهمنا لن نقوم بطرح اي موضوع بدون تجريبه نرجو ان تقرء الموضوع بعناية قبل البداء بالعمل

كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند

متوفر برنامج Snappy Driver محمول صغير الحجم يعمل بدون تثبيت لتعريفات جميع الويندوز والكروت وأجهزة الكمبيوتر من خلال الانترنت ، وهذا البرنامج مفيد لمن يجد صعوبة فى تحميل الاسطوانة نظرا لكبر حجمها إلى حد ما يصل إلى 16 جيجابايت تقريبا وهذا لأنها تحتوى على تعريفات شاملة لجميع أجهزة الكمبيوتر وجميع أنواع أنظمة الويندوز بلا استثناء بدون الاتصال بالانترنت.

ولكن هذا الحجم الكبير للاسطوانة قد يكون من الصعب على بعض المستخدمين تحميل الاسطوانة بهذا الحجم على الرغم من أنى أنصح بتحميلها فى جميع الأحوال ، ولكن مع وجودبرنامج Snappy Driver فقد تم حل المشكلة إلى حد ما لأنه برنامج شبيه بالاسطوانة فى استخدامه وفى واجهته ولكنه ذو حجم صغير جدا لايتعدى 5 ميجابايت فقط ويعمل على تعريف جميع الأجهزة وأنظمة الويندوز من خلال تحميل التعريفات الخاصة بهم من الانترنت وتثبيتها تلقائيا بضغطة واحدة.

تم تحديث اسطوانة تعريفات جميع الأجهزة Snappy Driver Installer للإصدار 1809 كاملة بالإضافة إلى برنامج التعريف عن طريق الانترنت من نفس الاسطوانة بحجم صغير.

 

للتحميل من (((هـــــنـــــا)))

hamza almnsor
hamza almnsor

حمزة المنصور اعمل في مجال الهاتف والكمبيوتر واسعى ان اكون افضل شعاري في الحياة ((كل وعاء يضيق بما جعل فيه إلاَّ وعاء العلم فإنه يتسع به))

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
هل تحتاج الى مساعدة
هل تحتاج الى مساعدة يمكنك الاتصال بشكل مباشر